منتديات عالم برامج الانترنت

اهلاً عزيزي الزائر اذا اردت التسجيل معنا فمرحباً بك عضواً بيننا .

منتديات عالم برامج الانترنت

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات عالم برامج الانترنت

عالم برامج الانترنت

منتديات عالم برامج الانترنت

اضغط هنا محرك بحث الموقع

(الان يمكنك طرح موضوع بدون تسجيل في الموقع.)


Antivirus Doctor 0.95.2 , حماية دكتور الاصدار 0.95.2

avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 09/10/2013

Antivirus Doctor 0.95.2 , حماية دكتور الاصدار 0.95.2 Empty Antivirus Doctor 0.95.2 , حماية دكتور الاصدار 0.95.2

مُساهمة من طرف Admin في الخميس أكتوبر 24, 2013 4:22 am

كما يوحي اسمها ، ومكافحة الفيروسات طبيب هو تطبيق وعود لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد جميع أنواع التهديدات ، بما في ذلك الفيروسات وبرامج التجسس ، وأحصنة طروادة و غيرها من البرامج الخبيثة .

سهولة الاستخدام هي واحدة من المزايا الرئيسية للتطبيق و اجهة لا تقدم أي استثناء . ويضم جزأين ، واحد لاختيار محرك الأقراص لمسح و الآخر ل عرض قائمة من الفيروسات المكتشفة.

فقط فحص مخصص متاح ، مما يتيح لك اختيار المواقع التي يشتبه أن تكون مصابة ، سواء كانت محركات الأقراص المحلية أو شبكة والأقراص المدمجة ، وأجهزة USB أو وحدات التخزين الأخرى ، فضلا عن احد الملفات أو الدلائل . ويدعم مسح المحفوظات .

عندما يتم تحديد كافة المواقع المستهدفة المطلوب، فقط اضغط على زر ' بدء المسح ' ، والسماح لل تطبيق التعامل مع بقية . طبيب مكافحة الفيروسات يستخدم كلاماف محرك النسخة 0.95.2 من أجل العثور على ملفات يحتمل أن تكون خطرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

المسح يمكن وقفها في أي وقت و بمجرد انتهاء هذه العملية، يمكنك عرض المدة الإجمالية وقائمة من الملفات الخبيثة المكتشفة ، والتي يمكن حذفها مع الضغط على زر ل .

التطبيق لا تذكر التحديدات الهدف السابق ، وأحيانا قد يحدث خطأ أثناء الفحص ، الأمر الذي يجعل من عملية مستحيلة وحتى النهاية. عيب آخر هو أنه لا يتضمن قسم الحجر الصحي ، حيث الملفات المصابة يمكن نقلها من أجل تجنب انتشار الفيروس.

على الرغم من أنها سهلة الاستخدام، و يمكن مكافحة الفيروسات طبيب لا تكون قادرة على كشف و إزالة الفيروسات والالتهابات أحدث قوية . لأنه لا يوفر الحماية في الوقت الحقيقي ، ويفتقر إلى الميزات الهامة الأخرى التي غيرها من البرامج أمنية مماثلة تشمل ، ومن غير المستحسن لاستخدامها كحل دائم الحماية من الفيروسات .
للتحميل : اضغط هنا

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 06, 2020 10:18 am